شروط الأستخدام

تشكل شروط الاستخدام أدناه اتفاقية قانونية بينك (المشار إليها فيما يلي باسم “العميل”) و setelbyt.com. (يشار إليها هنا باسم “الشركة”) ، المالك القانوني لاسم المجال وموقع الويب setelbyt (يشار إليها هنا باسم “الموقع الإلكتروني”) ، ويشار إلى كل منهما باسم “الطرف” وبشكل جماعي باسم “الأطراف”. يتم إقرار موافقتك على الالتزام بهذه الشروط من خلال استخدامك لخدمات الشركة والذي يتضمن ، على سبيل المثال لا الحصر ، زيارة الموقع الإلكتروني ، باستخدام روابطه الداخلية والخارجية للبحث عن المعلومات ، أو الاتصال بممثلي الشركة ، أو خدمات الدعم و / أو أي البرامج المتاحة لك من قبل الشركة.

1. المعلومات.

أي معلومات منشورة فيما يتعلق بأي من خدمات أو منتجات الشركة هي معلوماتية فقط ولا تحكم العلاقة بين الشركة وعملائها فيما يتعلق بأي من منتجات أو خدمات الشركة. تخضع هذه العلاقات لشروط الاستخدام المحددة هذه واتفاقية الخصوصية.

2. استخدام.

يمكن لزائر الموقع استخدام المعلومات المنشورة على موقع الشركة لأغراض إعلامية فقط. لا يمكنك استخدام معلومات الموقع بأي طريقة أخرى دون موافقة خطية مسبقة من الشركة.

3. التوفر.

يقر العميل بأن الإنترنت لا تملكه ولا تسيطر عليه أي منظمة أو شركة أو كيان قانوني أو مادي. لذلك ، لا تضمن الشركة أن أي مستخدم سيكون قادرًا على الوصول إلى الموقع أو أي من خوادم أو خدمات الشركة في أي وقت. تشير الشركة إلى أنها ستبذل قصارى جهدها لضمان توفر موقعها الإلكتروني وجميع خوادمها أو خدماتها على أوسع نطاق ممكن وبأقل قدر ممكن من انقطاع الخدمة.

4. مواقع الطرف الثالث.

لا تتحمل الشركة أي مسؤولية أو مسؤولية عن دقة أو ملاءمة المحتوى على موقع ويب خاص بجهة خارجية يمكن الوصول إليه باستخدام موقع الشركة على الويب. استخدامك لأي محتوى من موقع ويب تابع لجهة خارجية ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، المعلومات والملفات القابلة للتنزيل ، وما إلى ذلك ، يكون على مسؤوليتك الخاصة.

5. أسماء المنتجات الأطراف الثالثة.

خدمات الشركة متوافقة مع العديد من تطبيقات البرمجيات ومنتجات الطرف الثالث. يتم استخدام أسماء هذه المنتجات و / أو التطبيقات على موقع الشركة على الويب بغرض وصفي فقط. هذه الأسماء هي علامات تجارية مسجلة لشركات ثالثة ، تكون الشركة منفصلة عنها ومستقلة تمامًا ، ما لم ينص على خلاف ذلك.

6. برامج الطرف الثالث.

تستخدم الشركة أيضًا برامج خارجية مختلفة كجزء من خدماتها. استخدام أسماء مثل هذه البرامج على موقع الشركة الإلكتروني هو لأغراض وصفية فقط. هذه الأسماء هي علامات تجارية مسجلة لأصحابها ، الذين منحوا الحق في استخدام البرنامج سواء بشكل عام أو مباشر للشركة.

7. حقوق الطبع والنشر.

محتويات هذا الموقع هي حقوق الطبع والنشر © 2018 ، setelbyt. كل الحقوق محفوظة.

8. العلامة التجارية.

setelbyt هي العلامة التجارية والاسم التجاري وعلامة الخدمة الخاصة بـ setelbyt. يحظر أي استخدام لهذه العلامات دون موافقة خطية مسبقة من setelbyt. العلامات التجارية والشعارات الأخرى هي ملك للأطراف المنسوبة إليهم.

9. الترقيات.

من وقت لآخر ، ووفقًا لتقدير موقع الويب بلانيت الوحيد ، قد يقدم موقع بلانيت برامج ترويجية كحافز للعملاء. حددت البرامج الترويجية شروطًا صريحة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، استخدام انتهاء الصلاحية لكل شخص ولكل معاملة ، والقيود والقيود الأخرى. تحتفظ setelbyt  بالحق ، وفقًا لتقديرها الخاص ، في إلغاء العروض الترويجية أو رفضها.

10. الدقة.

تبذل Setelbyt كل جهد ممكن لضمان دقة جميع المعلومات التي تتلقاها. من وقت لآخر ، ومع ذلك ، قد يكون هناك أخطاء مطبعية أو أخطاء فنية أو تسعير أو أخطاء أو سهو أخرى.

11. الخصوصية.

نحن نعتبر حماية خصوصية المستخدمين مبدأً بالغ الأهمية للمجتمع. عندما تستخدم مواقع الويب الخاصة بـ setelbyt  وخدمات setelbyt ، فإننا نجمع معلومات عنك. أنت توافق على أنه يجوز لنا جمع واستخدام معلوماتك وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بـ setelbyt ، والتي يمكنك مراجعتها من خلال الانتقال إلى
https://setelbyt.com/privacy-policy/ . إذا كنت تعترض على نقل معلوماتك أو استخدامها بهذه الطريقة ، فيرجى عدم استخدام خدماتنا.

12. الوصول.

أنت مسؤول عن الحصول على نفقتك الخاصة على جميع المعدات والخدمات اللازمة للوصول إلى مواقع Setelbyt الإلكترونية وخدمات Website setelbyt واستخدامها ، بما في ذلك جميع الأجهزة ومتصفحات الإنترنت والوصول إلى الإنترنت. إذا قمت بالوصول إلى موقع الويب بلانيت وخدمات ويب بلانيت من خلال جهاز محمول أو لاسلكي ، فأنت مسؤول عن جميع الرسوم التي قد يفرضها مشغل شبكة الجوال على البيانات والرسائل النصية وغيرها من خدمات الوصول أو الاتصالات اللاسلكية.

13. لا ضمانات.

نحن نقدم خدمات مواقع الويب والمواقع الإلكترونية “كما هي” و “مع جميع العيوب” و “كما هو متاح” دون أي ضمانات صريحة أو ضمنية من أي نوع.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق